تحميل محاكي جيم لوب للكمبيوتر برابط مباشر GameLoop

 GameLoop هو أفضل محاكي لتشغيل ألعاب Android (خاصة PUBG Mobile و Free Fire) على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بما في ذلك العديد من ألعاب Battle Royale الفريدة لنظام التشغيل Windows 7 و 8 و 10 (مع نواة 32 بت و 64 بت).

GameLoop


Tencent هي مطور ألعاب PUBG للجوال ، وحققت أرباحًا ضخمة من ملايين المستخدمين ، وهي ملتزمة بزيادة الأرباح من خلال تطوير محاكيات Android قوية (بما في ذلك فقط متاجر ألعاب الفيديو الأكثر شهرة وشهرة). تلتزم بتحسين هامش الربح يمكن أن تحصل اللعبة على ربح إضافي على الهاتف المحمول.
 لماذا يعتبر GameLoop أفضل محاكي؟ والحصول على مزيد من الاستخدام في عام 2021؟ :
يعتمد برنامج GameLoop على أحدث تطوير سريع وخفيف الوزن للبرامج ، ويمكن أن يوفر بيئة تشغيل Android تسمح بتشغيل أقوى الألعاب وتطبيقات APK على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows.
من مميزات برنامج Gamelube أنه يوفر تخزينًا لجميع الألعاب الشهيرة جدًا وخاصة لعبة Battle Royale ، حيث يوفر سهولة التنزيل والتثبيت للمبتدئين دون التسبب في مشاكل.
يمكنك تنزيل GameLoob بألعابك المفضلة من خلال مواقع الويب الرسمية مثل PUBG Mobile أو Free Fire أو COD Mobile. هذه هي الطريقة الأسهل والأكثر موثوقية لممارسة الألعاب على Windows.

هناك اختلافات كبيرة في متطلبات تشغيل محاكي GameLoop باستخدام BlueStacks ، على الرغم من أن الأخير يسمح بتثبيت أي تطبيق أو لعبة على الكمبيوتر بتنسيق APK.
تشير التقديرات إلى أن عدد مستخدمي برنامج Kim Lube يتجاوز 500 مليون في جميع أنحاء العالم.بعد فصل مشغلات الهاتف المحمول والكمبيوتر ، ارتفعت نسبة اللاعبين الذين يواجهون تحديات.

مع العديد من الوظائف التي يمكنك الحصول عليها ، بالإضافة إلى ضبط الإعدادات وخيارات الشاشة ، يمكنك أيضًا التحكم الكامل في الأزرار أو أذرع التحكم ، بالإضافة إلى العديد من الوظائف الأخرى غير المتوفرة في محاكي PUBG.

تم إصدار محاكي Game Loop من قبل شركة Tencent الصينية في عام 2019. إنه أفضل وأسهل طريقة لتشغيل ألعاب PUBG على جهاز الكمبيوتر ، مع متطلبات تشغيل أقل بكثير.إنه محاكي مجاني تمامًا وأفضل بديل لمنتج BlueStack.
وصف جزء الواجهة من أحدث إصدار 2021 من برنامج Tencent GameLoop:
في البداية ، قدمت الشركة محاكيًا أكثر تعقيدًا للعبة الأصدقاء مع مزايا محدودة إلى Tencent ، مخصص لألعاب معينة ، ولكن بعد أن تم تغييره رسميًا إلى GameLoop ، تم تطويره حتى عند تشغيل التطبيق.أفضل جهاز محاكاة حتى الآن.

تم تغيير واجهة برنامج محاكي Tencent لتكون أكثر سلاسة وسهولة.البرنامج الرئيسي منظم جيدًا ويسهل الوصول إليه وسريع جدًا. تشمل الواجهات الرئيسية:

مركز الألعاب: واجهة المتجر الرئيسية ، والتي يتم عرضها عند فتح المحاكي ، تتضمن أشهر الألعاب والتطبيقات التي يمكن تنزيلها وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وتتضمن قائمة بالفئات الفرعية وهي:

الاكتشاف: يعرض آخر الأخبار حول التطبيقات والألعاب بالإضافة إلى الأخبار الخاصة بالأسبوع ، مع التركيز على تحديثات اللعبة الجديدة.

التصفح: هذا متصفح متجر Gamelube يحتوي على جميع الألعاب التي يمكن تشغيلها على الكمبيوتر وقد تم توزيعها إلى فئات فرعية لتسهيل الانتقال ، مثل FPS و Moba و Application و Casual وأقسام فرعية أخرى.
ألعابي: من خلال هذه الفئة في القائمة العلوية ، يمكنك الوصول إلى جميع التطبيقات والألعاب التي تم تثبيتها في البرنامج ، ثم النقر فوقها للتشغيل.

البث المباشر: يمكنك من خلال هذا القسم الوصول إلى أشهر منصات بث ألعاب الفيديو ، وخاصة ألعاب "Battle Royale" و "Grand Theft Auto" و Pes و FIFA ، والتي تتم من خلال منصتين Nimo و NonoLive.

اقرأ أيضًا: رمز الهاتف المحمول: استخدم محاكي GameLoop لتنزيل لعبة الهاتف المحمول "Call of Duty" لجهاز الكمبيوتر الخاص بك

الإعدادات: لا يمكن ضبط قائمة الإعدادات إلا من خلال ضبط خصائص معينة ، وسيتم إعداد المحاكي تلقائيًا وفقًا لمواصفات الكمبيوتر لجعل اللعبة تعمل بأفضل أداء ، ويمكن تغيير اللغة من الإنجليزية إلى الفرنسية أو الإسبانية والألمانية .
أبرز مزايا استخدام محاكي GameLoop:
صغير الحجم وسهل التنزيل والتثبيت على الكمبيوتر

يدعم إصدارات Windows 7 و 8 و 10 بنواة 32 بت و 64 بت

إنه مجاني تمامًا ، ولا يلزم الاشتراك أو التنشيط للعب اللعبة

يوفر تشغيل PUBG Mobile و Free Fire وجميع ألعاب Battle Royale

 المصدر :

تحميل محاكي game loop

ويكيبيديا

0 التعليقات