تحميل برنامج حظر المستخدمين واي فاي Block WiFi

 سيساعدك تنزيل أحدث إصدار من تطبيق Block WiFi-WiFi Inspector 2020 على فهم الأجهزة المتصلة بشبكة Wi-Fi والأجهزة الأخرى غير ذات الصلة المتصلة بالشبكة اللاسلكية دون إذنك ، وسرقة الإنترنت منك ، مما سيؤثر على شبكة Wi-Fi سرعة وأداء شبكة Fi ، ولكن دور التطبيق غير مقيد.يمكن لحظر Wi-Fi اكتشاف لصوص الإنترنت ، ولكنه يسمح لك بحظرهم ومنع أجهزتهم من الاتصال بشبكتك اللاسلكية مرة أخرى ، وبالتالي حماية شبكتك وصيانتها سرعة وأمان شبكة Wi-Fi وكلها مجانية.



كيفية حماية جهاز التوجيه ومنع سرقة Wi-Fi بواسطتك ، يمكن أن يساعدك تطبيق Block WiFi على فهم أنك تستخدم Wi-Fi دون إذنك ، ويمكن لتطبيق Block WiFi حمايتك من المتسللين وسرقة Wi-Fi. قم بتنزيل تطبيق Block WiFi لمنع المتسللين من الاتصال بشبكة Wi-Fi ، يمكن لـ Block WiFi Block WiFi التخلص من شبكات Wi-Fi من الأجهزة الداخلية إلى هواتف Android ، وتنزيل تطبيق Block WiFi مجانًا للتخلص من مشكلات سرقة Wi-Fi ، وحظر الإنترنت في الشبكات اللاسلكية اللصوص ، نظرًا لأن عملية القرصنة والسرقة لشبكة Wi-Fi شائعة بالفعل بين المستخدمين ، فقد حان الوقت لمحاولة استخدام تطبيقات مثل Block WiFi. أي شخص يمكنه معرفة من المتصل بشبكة Wi-Fi والاستفادة منها بدون إذنك قطعت معدات الدخيل ولصوص الإنترنت الاتصال بالإنترنت.
خطوات حماية الواي فاي من السرقة
يمكنك استخدام تطبيق Block WiFi لحماية Wi-Fi من السرعة. تم تصميم التطبيق لمسح شبكة Wi-Fi الخاصة بك وفي غضون ثوانٍ قليلة ، سيتم عرض جميع الأجهزة المتصلة بالشبكة والمعلومات التي تم الحصول عليها لهذه الأجهزة المعلومات (مثل عنوان IP و Mac) ، ويمكن للتطبيق مراقبة اتصالات شبكة Wi-Fi في الوقت الفعلي ، ويمكنك بسهولة مراقبة كل ما يحدث على الشبكة في أي وقت.
تعمل وظيفة حظر تطبيقات WiFi على حماية جهاز التوجيه وشبكة Wi-Fi
بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لتطبيق "Block WiFi" اكتشاف الأجهزة المتسللة المتصلة بشبكة Wi-Fi دون علمك ، وتوفير وظيفة القضاء على لصوص الشبكة عن طريق حظر وحظر هذه الأجهزة وقطع الاتصال بالإنترنت ، وبالتالي قم بحماية شبكة Wi-Fi الخاصة بك وتخلص من مشكلات سرقة الإنترنت التي تؤثر على أداء الشبكة. وسرعة الإنترنت لديك.
عندما تقوم بتنزيل تطبيق Block WiFi على هاتف Android الخاص بك مجانًا ، ستتمكن من تحديد جميع الأجهزة المتصلة بشبكة Wi-Fi من خلال سرد البيانات حول هذه الأجهزة ، بما في ذلك iPhone و MacAdress وكلمة مرور جهاز التوجيه واسم جهاز التوجيه و اكتب بيانات تسجيل الدخول. يمكنك أيضًا البحث عن جهاز معين My أو Mac على الشبكة من خلال i ، وعندما يتم اكتشاف أن جهازًا دخيلًا يسرق الإنترنت من شبكتك ، فسوف تحجب الجهاز بسرعة وتتخلص من السارق لحماية شبكة Wi-Fi الخاصة بك .
تحميل البرنامج

0 التعليقات