تحميل برنامج تسجيل المكالمات Call Recorder

 ملاحظات مهمة يجب تذكرها بعد تنزيل Call Recorder 2020
بعد تنزيل مسجل المكالمات يجب الانتباه لبعض الاعتبارات الهامة ومن اهمها:




يجب أن تدرك أن المكالمات التي يتم إجراؤها من خلال تطبيق تسجيل المكالمات هذا قد لا تكون متوفرة في بعض سماعات الرأس ، والتي ستنعكس في بعض الحالات في جودة التسجيل. نوصي بتجربة الإصدار المجاني على هاتفك قبل شراء الإصدار المدفوع من أجل معرفة ما إذا كانت متوافقة مع سماعة الرأس بغض النظر عن رأسك.
يمكنك أيضًا تجنب مشاكل التسجيل والجودة باستخدام سماعات الرأس ، أو تجربة مصادر الصوت الأخرى ، أو استخدام وضع مكبر الصوت التلقائي أثناء التشغيل والاستخدام.
بعد التنزيل ، سيقوم مسجل المكالمات بتسجيل مكالماتك ، ولكن إذا كانت هناك بعض المكالمات والمحادثات المهمة بشكل خاص ، فيمكنك حفظها في المجلد الخاص بالهاتف المحفوظ (مجلد "المكالمات المحفوظة").
يجب أيضًا مراعاة أنه إذا كنت لا تريد حفظ المكالمة ، فسيقوم برنامج تخزين المكالمات تلقائيًا بحذف المكالمة القديمة التي تم تسجيلها حتى يتمكن من حفظ المكالمة الجديدة وتسجيلها في مربع الرسالة الواردة.
نذكرك أن تنزيل مسجل المكالمات يحتوي على ميزة خاصة ومهمة وهي تفعيل "قائمة ملخص المكالمات" التي ستظهر أمامك من بين الخيارات التي تظهر أمامك فور إنهاء المكالمة مع الطرف الآخر.
شرح كيفية استخدام برنامج Call Recorder 2020
يمكنك التحكم بسهولة في إعدادات برنامج Call Recorder 2020 الجديد ، ويمكنك الوصول إلى هذه الإعدادات من خلال واجهة البرنامج كما هو موضح أدناه:
مسجل
بعد ذلك ، عندما تضغط على مسجل الصوت الذي يشبه الميكروفون ، فسوف يسألك عما إذا كنت تريد استخدام هذا البرنامج للاستمتاع بمسجل الصوت المدمج. يجب عليك تنزيل مسجل الصوت من متجر Google Play حتى يتم تنشيطه. يمكنك النقر فوق موافق وتوجيهه إلى المتجر للتنزيل.
برنامج المشاركة
بعد تثبيت البرنامج مع الأصدقاء على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة (مثل تطبيقات Facebook و Facebook Messenger و WhatsApp و Instagram) ، يمكنك بسهولة مشاركة هذا البرنامج ، أو يمكنك مشاركة هذا البرنامج من خلال رسائل الهاتف العادية.
قمامة
في واجهة تطبيق call recorder pro apk ، ستجد خيار سلة المهملات ، ويجب أن تعلم أنه عندما يتجاوز تخزين التسجيلات حد حجم سلة المهملات في السلة ، سيتم حذف هذه السجلات تلقائيًا دون الرجوع إليك.

إعدادات برنامج مسجل المكالمات
تتضمن إعدادات برنامج Call Recorder 2020 العديد من الوظائف ، والتي يمكن أن تجعل خدمة التسجيل تعمل بشكل طبيعي ، ما عليك سوى التحقق من هذه الوظائف.
تسجيل المكالمات
يمكنك اختيار تفعيل هذه الوظيفة من خلال الزر الأحمر بجوار كلمة "تسجيل المكالمات" في الإعدادات ، كما يمكنك إيقاف أو تفعيل خدمة التسجيل التلقائي.

إعدادات التسجيل
بالنقر فوق إعداد التسجيل ، سيتم عرض تنسيق ملف الصوت لك ، والذي يمكنك من خلاله تحديد التنسيق الذي يناسبك (AMR-3GP-AAC-MP4) ، كما يمكنك ضبط ارتفاع التسجيل ، ويمكنك أيضًا ضبط وقت تأخير تسجيل المكالمة من 5 ثوانٍ إلى 10 ثوانٍ ، وهناك ميزة تسمح لك بالتسجيل عند الاتصال بالبلوتوث ولكن لم يتم تمكينها بعد ، يجب عليك تفعيلها ، كما يمكنك ضبط حجم التسجيل من إعدادات التسجيل وزيادة مستوى الصوت لتوضيحه.

مخزنة في برنامج مسجل المكالمات
يمكن لحجم وحدة تخزين البرنامج وصندوق الوارد تخزين 100 مكالمة ، ثم يقوم البرنامج تلقائيًا بحذف بعض التسجيلات القديمة والاحتفاظ بآخر 100 مكالمة فقط ، ويمكنك أيضًا إعادة تعيين مسار مجلد التسجيل إلى المسار الافتراضي.

لا تنس وتذكر المكالمات المهمة التي يجب حفظها ، حتى لا يتم حذفها تلقائيًا ، ولن تتمكن من استعادتها لاحقًا ، ويمكنك حذف أي مكالمات لا تحتاجها بنقرة واحدة
طريقة التسجيل
يمكنك ضبط التنسيق الخاص بك لوضع التسجيل ، ويمكن عرض موضوع المكالمة أو عدم عرضه في قائمة التسجيل ، ويمكن عرض عناصر التحكم في التسجيل على سطح شاشة الهاتف عندما تكون المكالمة جارية ، ولكن للاستمتاع بهذه الخدمة ، يجب عليك الدخول إلى إعداد وضع التسجيل ومنح الإذن لتفعيله.
لغة التطبيق
يمكنك ضبط لغة النظام والاختيار من بين عدة لغات حول العالم بما في ذلك اللغة العربية.

إعدادات الإخطار والإخطار
من خلال إعدادات الإشعارات ، يمكنك ضبط الإشعارات المستلمة أثناء المكالمة على الهاتف ، على سبيل المثال: عند وصول مكالمة جديدة ، يتم عرض الإخطار ، ويتم عرض تفاصيل المتصل على الهاتف المحمول في إشعار المكالمة الجديدة ، ويتم عرض ملخص المكالمات والسجلات ، والمكالمة مطلوبة بعد انتهاء تسجيل المكالمة العمليات التي تم إجراؤها) ، يمكنك تنشيط أو إغلاق كل المحتوى أعلاه وفقًا للمحتوى الذي تريد عرضه على الهاتف عند عرضه على الهاتف.
برنامج تسجيل المكالمات إعداد عملية
لتتمكن من تسجيل مكالماتك بشكل مستمر من خلال مسجل المكالمات المخفي ، يرجى تفعيل وظيفة "التشغيل التلقائي". يجب أن تفكر جيدًا في أن تجاهل تحسينات البطارية قد يمنع البرنامج من تسجيل جميع المكالمات ، لذا تأكد من تحسين البطارية. يعمل البرنامج في الخلفية وينتظر الاتصال به أثناء التشغيل في الخلفية.

يمكنك تسجيل المكالمة مباشرة بعد هز الهاتف وهذه الميزة مناسبة للمكالمات التي لا يتم تسجيلها تلقائيا ، لذلك عند تسجيل مكالمة ما عليك سوى هز الهاتف وسيقوم برنامج مسجل المكالمات بتسجيلها على الفور.

مكالمة واردة
من هناك ، يمكنك تنشيط تذكيرات المكالمات ومنع المتسللين من إجراء المكالمات.

المزيد من الخيارات
يمكنك حفظ التسجيل بعد تحرير مذكرة المكالمة ، أو حفظ التسجيل بعد إعداد جهة الاتصال. بالإضافة إلى النسخ الاحتياطي لقائمة التسجيل ، يمكنك أيضًا البحث عن أي مكالمات لشخص ما عن طريق كتابة اسمه في مربع البحث ، حتى تتمكن من العثور بسهولة على عليه.
الإعدادات الافتراضية للتسجيل التلقائي
عند التسجيل تلقائيًا ، يشتمل مسجل الهاتف على ثلاثة إعدادات افتراضية ، وهي:

سجل أي شيء (افتراضي):
من خلال تحديد هذا الإعداد ، سيقوم البرنامج بتسجيل جميع مكالماتك ، باستثناء المكالمات الخاصة التي قمت بإجرائها مسبقًا في المكالمات.

تجاهل كل شيء
عند النقر فوق هذا الخيار ، يجب أن تعلم أنك ترفض إعداد أي مكالمات ، باستثناء مكالمات جهات الاتصال التي تختار تسجيلها ، والتي تعتبر مهمة ولا يمكن تجاهلها مسبقًا.

تجاهل الاتصال
عند النقر فوق هذا الخيار ، سيقوم مسجل المكالمات المخفية بتسجيل جميع المكالمات التي أجريتها على الهاتف مع أشخاص غير مسجلين أو أشخاص في قائمة جهات الاتصال ، بالإضافة إلى جهات الاتصال المحددة مسبقًا من الأسماء الموجودة في قائمة جهات الاتصال.
ملاحظة مهمة: باستخدام هذا الإصدار فقط من مسجل المكالمات المخفي بدون شبكة ، يمكنك إعداد المكالمات من الهاتف وتحديد بعض جهات الاتصال بشكل خاص للتسجيل والحفظ التلقائي دون الرجوع إليك.

ميزات مسجل المكالمات 2020
يتيح لك برنامج تسجيل المكالمات apk تسجيل المكالمات التي يتم إجراؤها عبر الهاتف ، سواء كانت مكالمة تجريها أو تستقبلها.
يوفر لك البرنامج تسجيل صوتي نقي بدون مشاكل او الم.
يمكنك البحث عن التسجيلات بسهولة من خلال البحث عن طريق رقم الهاتف أو جهة الاتصال أو الملاحظة.
ميزة برنامج تسجيل المكالمات أنه برنامج مجاني يمكنك تنزيله على هاتفك دون دفع أي رسوم ، كما يمكنك بسهولة تنزيل نسخة مدفوعة أخرى.
تحميل البرنامج

0 التعليقات