تحميل برنامج تعديل الصور Cartoon Photo Editor

 استخدم تطبيق محرر الصور الكرتونية لتحويل الصور على هاتفك إلى رسومات جميلة. هذا التطبيق مجاني للاستخدام من Android. يساعدك هذا التطبيق في إنشاء صور مرسومة بقلم رصاص أو فرشاة فنان لتحويلها إلى يمكن مشاركة اللوحات الزيتية أو الرسومات الكرتونية الفريدة والرائعة مع الأصدقاء والأشخاص الآخرين عبر شبكات التواصل الاجتماعي ، بالإضافة إلى إمكانية التطبيق في الوقت الفعلي للمؤثرات الخاصة ، أثناء استخدام كاميرا الهاتف لالتقاط الصور.
يمكن لمحرر صور الكارتون تحويل الصور إلى برامج رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد ، ويمكن لتطبيق محرر صور الكرتون تحويل الصور إلى رسوم متحركة مجانًا (لنظام Android) ، ولا يوجد برنامج تحويل للصور من Photoshop ، هل ترغب في تجديد الصور وإحضارها تعال واستمتع ، إذا كانت الإجابة بنعم ، يمكنك تجربة التطبيق الرائع والمجاني Android للهواتف والأجهزة
تطبيق Cartoon Photo Editor هو تطبيق Android ممتاز ومثير للإعجاب لأنه يهدف إلى مساعدة المستخدمين من خلال تحويل صور هواتفهم المحمولة إلى رسوم متحركة ولوحات زيتية وحتى رسومات بالقلم الرصاص. تبدو هذه الصور كفنانين محترفين. يتم رسمها بطريقة دقيقة وجميلة. نقطة أخرى جذابة.




محرر صور الكرتون يحول صورك إلى رسوم متحركة
يمكن أن يوفر تطبيق Cartoon Photo Editor للمستخدمين مجموعة متنوعة من التأثيرات المختلفة ، والتي يمكن تجربتها بسهولة على الصور الموجودة في معرض الهاتف المحمول ، كما يتيح لك التطبيق العمل في بيئة الوقت الفعلي وقبل استخدام كاميرا الهاتف المحمول (سواء كان ذلك من قبل الكاميرا أو كاميرا الخلفية) لإضافة تأثيرات عند التقاط الصور. لا توجد مشكلة في التطبيق.
بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك التطبيق تحويل الصور إلى صور كرتونية ، وحفظ الصور بعد الطلاء بفرشاة دقيقة أو قلم رصاص ، أو يمكنك التقاط الصور بشكل أكثر سلاسة بنقرة واحدة ، وله العديد من المؤثرات الخاصة التي ستضيف المتعة إلى صورك وشغف ، ومن ثم يمكنك مشاركته مع الأصدقاء والآخرين على وسائل التواصل الاجتماعي
تحميل البرنامج

0 التعليقات